اخبار اسلامية
أخر الأخبار

فروع جامعة باقر العلوم الدينية في بغداد تشارك بالوقفة الاحتجاجية ضد محاولات طمس القيم الأخلاقية والدينية

شاركت فروع جامعة باقر العلوم (ع) الدينية في بغداد، اليوم الثلاثاء، بالوقفة الاحتجاجية ضد المحاولات القائمة لطمس القيم الأخلاقية والدينية للمجتمع العراقي.

 

وأفاد بيان للجامعة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “بسمه تعالى ((ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر)). وروي عن الرسول الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله): (ما أعمال البر عند الجهاد في سبيل الله إلا كنفثة في بحر لجي، وما جميع أعمال البر والجهاد في سبيل الله عند الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلا كنفثة في بحر لجي)”.

وأضاف البيان، أن “الانحدار التدريجي والتدمير الممنهج لأخلاق والتزام المجتمع بدينه لم يكن وليد هذا اليوم بل بدأ تدريجياً. من خلال فتح ملاهي الشياطين ونشر محلات الخمور برعاية الحكومات السابقة وقد أولد هذا المسير المنحرف مسخاً ديوثاً تمثله الحكومة الحالية. التي هي حكومة إكمال لمسيرة من سبقه في الانحراف وتطوير لما تقدم من الانحراف”.

وتابع، “فأصبحت في حالة سعار في نشر الفواحش والرذائل من خلال الحفلات الغنائية ومهرجانات الفاحشة والرذيلة. فصارت هذه الحكومة تجمع بين الرجال والنساء على الرذائل فصارت الدياثة حكومية يؤازرها في ذلك من سقط خلقه ودينه وأخرج عرضه أو عرض غيره ممن لا غيرة له. إلى هذه التجمعات الشيطانية التي هدفها مسخ هوية المجتمع الإسلامية والأخذ به نحو هاوية الضلال والانحراف. وكل ذلك وراءه أيادي ومنظمات وشركات مدعومة عالميا تريد للمجتمع أن يميل عن دينه وغيرته ميلاً عظيماً. كما قال تعالى: (والله يريد أن يتوب عليكم ويريد الذين يتبعون الشهوات أن تميلوا ميلاً عظيماً)”.

وأردف البيان، بالقول: إن “هذه الحكومة بدل أن تروج للأخلاق والآداب وتنشر العلوم والثقافة الأصيلة بين الناس حتى يصلح حال المجتمع بصلاح أبنائه. اتخذت طريق التدمير الممنهج للأخلاق والآداب والالتزام الديني للمجتمع. ساعدها في ذلك سفهاء المجتمع وسكوت من عليه مسؤولية تربية المجتمع والحفاظ على دينه”.

وأوضح، “لذلك تستنكر فروع جامعتنا المباركة في بغداد بكادرها الإداري وأساتذتها الأفاضل وطلبتها الأعزاء كل هذه التصرفات الشائنة في أرض المقدسات. التي فيها الغضب الكبير لله تعالى وأوليائه والتي إن لم تجد رادعاً فسيتم السير بالمجتمع المسلم باتجاه ما لايحمد عقباه. الذي أن لم تظهر آثاره اليوم فستظهر في العاجل القريب على مجتمعنا وأبناءنا”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى