رباضة
أخر الأخبار

فان دايك حول مواجهة فياريال: ستكون صعبة للغاية

رأى قلب دفاع ليفربول، فيرجيل فان دايك، اليوم الاثنين، أن مواجهة فياريال بعد غد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب آنفيلد، ستكون صعبة للغاية.

 

وقال فان دايك، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، إنه “سيكون الأمر صعباً للغاية، لأن فياريال فريق معقد جداً. بالتأكيد شاهدت مباراتيهم أمام بايرن ميونخ، وهو فريق رائع من ناحية التنظيم الدفاعي”، مضيفاً “لاعبو فياريال يعملون كثيراً، ولديهم خبرات كبيرة. وقبل كل شيء يلعبون بشكل جماعي”.

وأشاد، بقلبي دفاع الغواصات الصفراء، وهما راؤول ألبيول وباو توريس، قائلاً إنهما “لاعبان رائعان، هما من ذوي الخبرة ورائعان للغاية”.

وتابع فان دايك، أن “جيرارد مورينو (إذا لحق بالمباراة) لاعب سريع للغاية ويمكنه مفاجأتك. ونعرف إمكانيات دانجوما حينما كان لاعباً في بورنموث. ستكون مباراة معقدة للغاية. لكن هذه سمة مباريات نصف نهائي التشامبيونزليج. نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً”.

وعما إذا كان ليفربول قد درس فياريال جيداً، أشار، إلى أنه “حسناً، أيا كان منافسنا في نصف النهائي علينا دراسته جيداً. لأن في هذا الدور لا يتنافس سوى الأفضل. لا يوجد منافس سهل في نصف النهائي”.

وأردف فان دايك، قائلاً: “نعي جيداً صعوبة مثل هذه المباريات وهؤلاء المنافسين. مباراة الإياب ستكون في إسبانيا، وهذا سيجعلها أكثر صعوبة. ونتوقع أن تكون مكثفة للغاية”.

وحول ما إذا كان فريقه هو الأوفر حظاً للتأهل للنهائي، بيّن، “لا، هذه النقاشات تثيرها الصحافة، لكننا لا نفضل الاستماع لها. لا نستمع إذا أخبرونا أننا الأوفر حظاً أو لا”.

وأكمل فان دايك، بالقول: “سنخوض مواجهة الأربعاء كما نحاول دوماً خوض المباريات، بالسعي للفوز ومحاولة الوصول للنهائي. فياريال فريق كبير، ويمتلك جماهير عريضة ومدرباً كبيراً. لدينا رغبة كبيرة في أن نخوض هاتين المباراتين الآن”.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى