رباضة
أخر الأخبار

فاتي يرغب بالرحيل عن صفوف برشلونة

كشف تقرير صحفي، اليوم الخميس، عن رغبة الشاب أنسو فاتي مهاجم برشلونة، في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.

 

وبحسب تقرير لصحيفة “سبورت” الإسبانية، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، فإن “فاتي يشعر بالإحباط الشديد لعدم مشاركته بشكل كبير. تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز“.

وأضاف التقرير، أن “فاتي تعافى من الإصابة التي لحقت به، وأصبح جاهزاً منذ نهاية الموسم الماضي. وشارك في 3 مباريات فقط من 16 مباراة خاضها الفريق”.

وأشار، إلى أن “فاتي أخبر وكيله خورخي مينديز أنه على استعداد للرحيل عن برشلونة. الصيف المقبل، إذا لم يتغير الوضع”، لافتاً إلى أن “إدارة برشلونة ليست قلقة من هذا الأمر، لاسيما وأن فاتي يرتبط بعقد حتى صيف 2027. ويوجد شرط جزائي في عقده بقيمة مليار يورو”.

وفي وقت سابق، أفادت تقارير صحفية، بأن برشلونة تلقى صدمة قوية. بشأن الإسباني مارتن زوبيميندي، لاعب وسط ريال سوسيداد، أحد أهم أهداف النادي الكتالوني. في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “الاتفاق بات قريباً جداً، بين ريال سوسيداد وزوبيميندي. ولا يتبقى فقط سوى تحديد قيمة الشرط الجزائي“، مضيفة أن “اللاعب طلب وضع شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو. فيما يرغب ناديه في رفعه إلى 90 مليون يورو”.

ولفتت الصحيفة، إلى أن “الشرط الجزائي في عقد زوبيميندي سيتوقف على قيمة راتبه في سوسيداد، حيث يرغب اللاعب في الحصول على أعلى راتب في الفريق. خصوصاً بعد رحيل السويدي ألكسندر إيزاك، لصفوف نيوكاسل”.

ورحل إيزاك عن سوسيداد، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي. بعد سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده، والبالغة 70 مليون يورو. ويمتد عقد زوبيميندي مع سوسيداد حتى 2025، لكن هناك رغبة من قبل النادي في مد العقد حتى 2027.

ومن الجدير بالذكر، أن برشلونة كان يستهدف ضم زوبيميندي في الصيف المقبل. عقب رحيل سيرجيو بوسكيتس بنهاية عقده.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى