منوعات
أخر الأخبار

“غوغل” تعتزم إطلاق متجر تطبيقات لحواسيب “كروم بوك”

تعتزم شركة “غوغل”، إطلاق متجر تطبيقات جديد لحواسيب “كروم بوك” العاملة بنظام التشغيل “كروم أو إس” “ChromeOS”، وقد يحمل اسم “آب مول” App Mall.

 

وتهدف الشركة عبر متجرها القادم. إلى تبسيط عملية اكتشاف التطبيقات، وتثبيتها عبر توفير منصة مركزية للمستخدمين.

ووفقاً لما رُصد بالأكواد البرمجية في متصفح “كروم”. فإن هناك إشارات إلى المتجر المنتظر الذي ما زال تحت الإنشاء. ولم يُكشف عنه حتى الآن.

ولم تُنشر تفاصيل محددة بشأن أنواع التطبيقات التي ستُعرض في متجر “App Mall”، لكن من المتوقع أن تُعرض تطبيقات أندرويد وتطبيقات الويب على الأقل، ومنها الألعاب.

ومن المرجح أن متجر “App Mall” سيتوسع بناءً على تطبيق “Explore” الأساسي. في النظام، لتقديم تجربة اكتشاف واسعة للتطبيقات. وسيحل محله في نهاية الأمر.

وتسعى “غوغل” إلى تحسين تجربة المستخدمين في حواسيب “كروم بوك”. بتمكينهم من الوصول إلى التطبيقات والألعاب. وزيادة الاستفادة من أجهزتهم.

يشار إلى أنه وبعد أكثر من عام من الإعلان عنها، طرحت خرائط “غوغل”. أخيراً ميزة “Glanceable Directions”، للتعرف على الاتجاهات في وضعية قفل الشاشة. على نظامي التشغيل أندرويد وiOS.

وتتيح هذه الميزة للمستخدمين عرض الاتجاهات خطوة بخطوة. ووقت الوصول المتوقع، مباشرةً من شاشة قفل أجهزتهم، وهي معلومات لم تكن مرئية في السابق. إلا عند إلغاء قفل الهاتف.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى