رباضة
أخر الأخبار

غوارديولا: مانشستر سيتي في “ورطة كبيرة”

اعترف المدير الفني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا، اليوم الخميس، بأن فريقه قد يكون “في ورطة كبيرة”، بعد إصابة الثنائي كيفين دي بروين وكايل ووكر، أمام أتلتيكو مدريد.

 

وقال غوارديولا، في تصريح متلفز تابعته “النعيم نيوز”، “نحن في ورطة كبيرة، لذلك لا يمكننا أن ننسى أننا لعبنا قبل ثلاثة أيام ثم سافرنا. لدينا الكثير من الإصابات الآن ولا أعرف ما الذي سيحدث في الأسابيع المقبلة. لكن سنحتفل اليوم لأنها المرة الثالثة في تاريخ مانشستر سيتي التي نخوض فيها قبل نهائي دوري أبطال أوروبا“.

وأكد، أنه “لا يمكننا اللعب طوال الوقت وإحراز أربعة أو خمسة أهداف. نحن بشر لقد جئنا من مباراة صعبة ضد ليفربول يوم الأحد الماضي، في الدوري الإنجليزي”.

وتابع غوارديولا، “ريال مدريد ملك دوري الأبطال، وأنا أتطلع لمواجهته. صعدنا للدور قبل النهائي للمرة الثالثة في تاريخنا والثانية على التوالي. لكن إذا لعبنا كما فعلنا في الشوط الثاني ضد أتلتيكو، فلن تكون لدينا فرصة أمام ريال مدريد”.

وبدا أن دي بروين، الذي عانى الكثير من الإصابات في الماضي، يعاني مشكلة عضلية. وقد غادر الملعب وتم استبداله ويأمل سيتي أن تكون مشكلة بسيطة فقط. وسقط ووكر بقوة على كاحله وحاول اللعب مرة أخرى، لكن سرعان ما اتضح أنه غير قادر على الاستمرار.

وسيخوض سيتي 12 مباراة على مدى الأسابيع الستة المقبلة. ويطمح للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى