الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

غفور: نستغرب زيارة رئيس مجلس القضاء الأعلى إلى كركوك ولقائه مع المحافظ

أعربت النائبة عن محافظة كركوك في مجلس النواب، ديلان غفور، اليوم الجمعة، عن استغرابها من زيارة رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، إلى كركوك ولقائه مع المحافظ وكالة، والمتهم بالعديد من ملفات الفساد.

 

وقالت غفور، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنه “أثار استغرابنا زيارة فائق زيدان رئيس مجلس القضاء الأعلى إلى كركوك، ولقائه مع محافظ كركوك وكالة، والمتهم بالعديد من ملفات الفساد أمام القضاء”.

وأضافت، “سيما وأن فائق زيدان شخصية نزيهة وعادلة وقانونية، ولكن يبدو أنه تلقى من متهم بالفساد، معلومات مضللة ومغالطات وتلفيقات منافية للحقيقة”.

وتابعت غفور، “محافظ كركوك وكالة والمتهم بالعديد من قضايا الفساد التي تسببت مراراً في منعه من السفر عبر المطارات، تحدث أمام رئيس مجلس القضاء بأحاديث مضللة لا تمت للحقيقة بصلة”.

وأردفت، بالقول: “من خلال حديثه عن اللاقانون والانتهاكات والفوضى في السابق، وهو حديث شوفيني يخالف الواقع ولا يمت للحقيقة بصلة، ويعادي حالة التعايش المشترك بين مكونات كركوك”.

وأكدت غفور، “هنا لابد أن نوضح للجميع، أنه وفي عهد محافظ كركوك وكالة، وصل الفساد واللاعدالة وسوء الخدمات في كركوك إلى مستويات كبيرة جداً”، مشيرة إلى أنه “ونحن سنواصل جهودنا لمحاسبته هو وكل من تورط معه بالفساد والتقصير”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى