محلي
أخر الأخبار

غرفة تجارة بغداد تدعو إلى قطع العلاقات التجارية مع تركيا

دعت غرفة تجارة بغداد، اليوم السبت، الحكومة العراقية إلى قطع العلاقات التجارية والاستثمارية والاقتصادية مع تركيا ردًا على مجزرة دهوك التي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

وذكر بيان للغرفة، تلقته “النعيم نيوز”، إن “غرفة تجارة بغداد تدين وتستنكر الاعتداء التركي الهمجي على شمال وطننا العراق اثر غارة جوية على مصيف سياحي راح ضحيته عشرات الشهداء والجرحى دون اي ذنب سوى ان الرجل المريض مازال يستهوي احتلال العراق وتجديد ولايته الفاسقة بحكم ارهابي وافكار بعيدة عن الاسلام وحسن الجوار”.

وطالبت الغرفة بحسب البيان، الحكومة العراقية الى “توجيه انذار عاجل للحكومة التركية وتحذيرهم من استهداف العراق وشعبه او اللجوء الى قطع العلاقات التجارية والاستثمارية والاقتصادية وعدم التعامل معها واجبارهم على تقديم اعتذار رسمي وتعويض الضحايا وذويهم والانسحاب الفوري من الاراضي العراقية واحترام سيادة العراق وسلامة اراضيه وشعبه واستقراره دون المساس بحرمة البلاد ودماء ابنائه”.

وأشارت إلى ان “العراق ليس بفريسةٍ سهلة وان ابنائه قادرون على الرد وحماية ارضه وعرضه من الاعتداءات العسكرية بحجج مكافحة الارهاب والمتطرفين الاتراك في شمال العراق”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى