رباضة
أخر الأخبار

عودة كوستا إلى البريميرليج باتت مهددة بالفشل.. والسبب؟

أفادت تقارير بريطانية، اليوم الثلاثاء، بأن عودة دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي وأتلتيكو مدريد السابق، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، باتت مهددة بالفشل.

 

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “الصفقة باتت مهددة بالفشل، بعد رفض الطلب المبدئي لاستخراج تصريح عمل لكوستا. في إنجلترا”.

ولفتت، إلى أن “وزارة الداخلية رفضت الطلب، لأن كوستا لم يحقق نقاطاً كافية تمنحه تصريح العمل”، مبيّنة أن “المهاجم الإسباني سيصل، اليوم إلى إنجلترا. وسيخضع للكشف الطبي، غداً الأربعاء، إذا تم حل المشكلة”.

وزعمت العديد من التقارير، أن كوستا سيتواجد في إنجلترا هذا الأسبوع، حيث يجري وولفرهامبتون محادثات متقدمة للتوقيع معه. في صفقة مجانية.

وسيعقد وولفرهامبتون استئنافاً على رفض تصريح العمل، اليوم، لمعرفة إذا كان سيكمل الصفقة. أم سيتخلى عنها.

وفي وقت سابق، كشف نادي أتلتيكو مدريد، عن توقيع مهاجمه السابق دييغو كوستا. على كشوفات نادي أتليتكو مينيرو، متصدر الدوري البرازيلي.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”. أن “مهاجم نادي تشلسي الإنجليزي السابق البالغ 32 عاماً. وصل بصفة وكيلاً حراً بعد فسخ عقده في يونيو/حزيران الماضي مع حامل لقب الدوري الإسباني بقيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني”.

وأضافت، أن “كوستا شارك في سبع مباريات فقط الموسم الماضي وسجل هدفين. وكانت آخر مشاركاته في 22 ديسمبر/كانون الأول 2020. عندما حل بديلاً للأوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة 87 من المباراة التي فاز فيها فريق العاصمة 2-0 . على ريال سوسيداد في الليغا”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى