الامن

عمليات سامراء تعلن نجاح خطتها الأمنية في ذكرى استشهاد الإمام الهادي

أعلنت قيادة عمليات سامراء عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بذكرى استشهاد الإمام علي الهادي (ع) في مدينة سامراء.

 

وقال قائد عمليات سامراء، اللواء الركن علي مثجل المالكي، في تصريح صحفي تابعته “النعيم نيوز”. إن “الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الزائرين الوافدين لإحياء ذكرى استشهاد الإمام علي الهادي (ع) انتهت من دون حادث يذكر، حيث بلغ عدد الزائرين الوافدين. نحو مليونين و567 ألف وافد”.

وبين أن “قيادة عمليات سامراء اتخذت عدة إجراءات لاستقبال ملايين الزائرين الوافدين لمرقدي الإمامين العسكريين والسيد محمد (ع). ومرقد الشيخ إبراهيم بن مالك الأشتر (ر) بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي الهادي (ع)”.

 

هذا وتقدم موكب عزاء كربلاء الموحد بالتعازي والمواساة لائمة أهل البيت (ع). بذكرى استشهاد الامام الهادي (ع) , من خلال إقامة نشاطاً عزائياً أقيم في مدينة سامراء عند ضريحه الطاهر .

وتضمن العزاء مشاركة أطراف وهيئات مدينة كربلاء المقدسة فضلاً عن عدد من أهالي المحافظة، حيث اقام المعزون مسيرة اصطفوا فيها على شكل مجموعاتٍ واحيو مجلساً للعزاء والتابين في رحاب صحن الامامين العسكريين (ع). وقد القى المعزون عددٍ من القصائد والمرثيات مجسدةً عمق الفاجعة الأليمة والمصاب الجلل , مشاركين الجموع المعزية بكلمات الاسى وعبارات الحزن وهم يواسون أهل البيت (ع). بهذه المصيبة التي أفجعت قلوبهم واسالت دموعهم في مثل هذه الأيام.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى