الامن
أخر الأخبار

عمليات بغداد تعلن تأمين الطارمية بالكامل وتفعيل مهام المختارين

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، تأمين قضاء الطارمية بالكامل وتفعيل مهام المختارين فيه أمنياً، فيما أشار إلى نصب كاميرات مراقبة بمديات كبيرة في القضاء.

وقال قائد عمليات بغداد، الفريق الركن وليد خليفة التميمي، للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن “قضاء الطارمية ذو تضاريس جغرافية معقدة، وتوجد فيه بعض الخلايا. لعصابات داعش الإرهابية، لذلك قامت قيادة عمليات بغداد بإجراءات كثيرة للقضاء على الخلايا الإرهابية”.

وأضاف التميمي، أنه “تم تأمين قضاء الطارمية بالكامل،. وإعادة توزيع القطاعات فيها، كما تم تحديد بعض الأماكن المهمة بالأسيجة الكونكريتية. لمنع حركة عناصر داعش الإرهابية من مكان إلى آخر. فضلاً عن نصب 10 كاميرات مراقبة حتى الآن بمديات كبيرة”.

وتابع: “قطعاتنا الأمنية تنفذ عمليات استباقية مستمرة داخل قضاء الطارمية”. مؤكداً أن “القضاء يشهد وضعاً أمنياً جيداً”.

ولفت إلى، أن “قيادة عمليات بغداد عقدت عدة اجتماعات مع المختارين في مناطق بغداد، وتم توجيههم بالتعاون مع القوات الأمنية، وكان هناك تفاعل كبير من قبلهم، كما تم توجيه القطاعات الأمنية. بالتعاون مع المختارين”.

وأوضح، أن “المختار لديه تفاصيل مهمة عن المنطقة، لذلك يعتبر هو عيون القطاعات. الأمنية بإيصال المعلومات إلى القوات الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى