الامن
أخر الأخبار

عمليات بغداد تعتقل 25 متهماً وتحجز 120 دراجة مخالفة

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، عن اعتقال 25 متهماً وضبط أسلحة غير مرخصة وكمية من المواد المخدرة، مع حجز 120 دراجة نارية في جانبي الكرخ والرصافة.

 

وذكر بيان للقيادة تلقته “النعيم نيوز”. أنه “وفقاً للخطة الأمنية المرسومة لشهر رمضان المبارك وتنفيذا لتوجيهات الفريق الركن قائد العمليات تستمر قطعاتنا الأمنية بالانتشار. ونصب السيطرات المفاجئة وتكثيف الجهود الاستخبارية وتأكيداً لتوجيهاتها المستمرة لتعزيز الامن والاستقرار لجميع مناطق العاصمة بغداد. بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن قيادة علميات بغداد. التي أثمرت عن القاء القبض على 25 متهماً وفق مواد قانونية مختلفة”.

وتابع البيان: “بينهم ستة متهمين بجرائم الدكة العشائرية وفق المادة ٤/٢ ارهاب. ليتركوا خلفهم (٤) مصابين باطلاق نيرانهم ومصادرة الأسلحة والاعتدة التي بحوزتهم ضمن منطقتي (الدورة، الكمالية)”.

وأضاف: “ومتهمين اخرين بحيازة الأسلحة والاعتدة غير المرخصة والمواد المخدرة فضلاً عن ضبط رمانة هجومية وعدد من الأسلحة والاعتدة غير المرخصة وكمية من المواد والحبوب المخدرة مع اجهازة تعاطيها بالاضافة الى حجز (١٢٠) دراجة نارية وتكتك مخالفة لتعليمات السير والحركة المرورية ضمن جانبي الكرخ والرصافة”.

ولفت البيان إلى أن “هذه الاجراءات الأمنية تأتي بهدف بسط الامن والاستقرار لجميع مناطق العاصمة ومنع كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن وتعكير صفو الأجواء الامنة لإقامة فعاليات ونشاطات المواطنين في الأسواق والأماكن العامة وطقوسهم في دور العبادة والجوامع بعد فترة الافطار”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى