الامن
أخر الأخبار

عمليات بغداد تعتقل عدداً من المطلوبين وتضبط أسلحة ومخدرات

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، عن اعتقال عدد من المطلوبين قضائياً بقضايا مختلفة وضبط أسلحة ومخدرات.

 

وذكر بيان للقيادة تلقته “النعيم نيوز”. أنه “ضمن الخطط المرسومة من قبل قيادة عمليات بغداد لتوفير الأجواء الامنة المستقرة في شهر رمضان المبارك، تواصل قواتنا الأمنية ملاحقة العناصر الارهابية والخارجين على القانون. بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن قيادة عمليات بغداد”.

وأضاف البيان أن “قوة من اللواء (٢٤) فرقة المشاة السادسة، تمكنت من القاء القبض على متهم. وفق المادة 4/1 إرهاب ضمن مناطق غربي بغداد. وضبط عبوة ناسفة محلية الصنع عبارة عن صفيحة معدنية سعة (٥)كغم من مادة الـ(C4) شديدة الانفجار وهي مخلفات حربية لعصابات داعش الإرهابية. ضمن منطقة ابو غريب/الشورتان”، مشيرا إلى أنه “على الفور تم استدعاء الجهد الهندسي للفرقة ورفعها بدون حادث”.

ولفت إلى أن “قوة من فرقة المشاة الحادية عشرة، تمكن من القاء القبض على (13) متهماً. وفق مواد قانونية مختلفة احدهم مطلوب وفق المادة 4/1 إرهاب، وضبط أسلحة واعتدة مختلفة”.

وتابع البيان أن “قوة من مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية وبالاشتراك مع مفارز الاستخبارات المتواجدة في السيطرة. تمكنت من القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة ٤/١ ارهاب. اثناء محاولة دخولهما الى العاصمة بغداد في سيطرتي (هور رجب- الانتصار) جنوب وشرق بغداد”.

وأشار الى أن “قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من القاء القبض على (3) متهمين بالـ (دكة العشائرية). ومصادرة أسلحتهم، في حين تمكنت قوة من الفرقة ذاتها. من القاء القبض على مروج ومتعاطي للمخدرات. ضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة مع أجهزة تعاطيها ضمن مناطق شرقي بغداد”.

وأكمل البيان أن “قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية تمكنت من القاء القبض على طرفي مشاجرة ومصادرة أسلحتهم. وتمكنت قوة أخرى من الفرقة نفسها من اعتقال متهم بتعاطي وترويج المخدرات. ضبط بحوزته كمية من مادة (الكرستال) ضمن مناطق غربي بغداد”. مؤكدا أنه “تمت احالة المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزائهم وفق القانون العادل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى