الامن

عمليات بغداد تؤكد تواجد القادة والآمرين على رأس قطعاتهم لملاحقة داعش

أكد قائد عمليات بغداد، اليوم السبت،  تواجد القادة والآمرين بكافة مستوياتهم على رأس قطعاتهم لملاحقة عصابات داعش الإرهابية.

وافاد اعلام العمليات في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، ان ” الفريق الركن قائد عمليات بغداد تراس مؤتمراً أمنياً في مقر القيادة نهار اليوم، وذلك بحضور قادة المقرات المتقدمة لقيادة عمليات بغداد في الكرخ والرصافة وقادة الفرق ومدراء الوكالات والاجهزة الاستخبارية. وضباط هيئة ركن القيادة، اذ نُوقشت فيه الخطط والاجراءات الأمنية المتخذة لتأمين جميع مناطق العاصمة بغداد. والتي تشترك فيها كافة مفاصل قواتنا الأمنية من قطعات وزارتي الدفاع والداخلية”.

وأردفت، ان” قائد العمليات اكد على تكثيف الجهد الاستخباري والاستمرار بالعمليات الاستباقية النوعية والمتمثلة بالبحث والتفتيش. والاستطلاع المسلح المبنية على معلومات استخبارية دقيقة وحثهم على ضرورة التعاون مع المواطنين في مختلف قواطع المسؤولية اضافة الى مسك الفضاءات. والبساتين في محيط العاصمة بغداد، اضافة الى التفتيش الدقيق للأشخاص والعجلات وفق قاعدة بيانات المطلوبين”.

وشدد “على تواجد القادة والآمرين بكافة مستوياتهم على رأس قطعاتهم لملاحقة عصابات داعش الإرهابية والجريمة المنظمة(الجنائية). والعابثين بالسلم المجتمعي ومرتكبي الدكة العشائرية وملاحقة الجناة والاجراء الحازم بحقهم”. مؤكداً” على تفعيل عمل دوريات شرطة النجدة داخل الاحياء السكينة بغية ايصال رسائل اطمئنان للمواطن. فضلا عن متابعة عمل السيطرات في مداخل العاصمة وإسنادها للمفارز المشتركة وذلك بنصب سيطرات. وقتية مفاجئة في اوقات واماكن مختلفة لتفويت الفرصة على كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المواطن”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى