رباضة

علي جبار: منتخبنا يسير بخطى ثابتة ولا حدود لطموحاتنا في البطولة

أكد رئيس وفد المنتخب الوطني علي جبار، اليوم الأحد، أن المنتخب يسير بخطى ثابتة ولا حدود لطموحاته في البطولة.

وقال جبار، في تصريح للوكالة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز. إن “معسكري دبي وقطر كان لهما دور كبير في رفع جاهزية اللاعبين قبل الدخول في غمار المنافسة القارية ، بالإضافة الى اكتمال الرؤية للجهاز الفني عن التشكيلة لا سيما بعد ودية كوريا الجنوبية”.

وبين، أن” الوحدات التدريبية في قطر شهدت انتظاماً كبيراً وإصراراً وعزيمة عالية لتقديم الأفضل واجتياز المرحلة الأولى والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة “.

وأضاف جبار، أن” منتخبنا تمكن من استعادة الإنجازات بعد التتويج بكأس الخليج في البصرة ما جعل سقف طموحاته يزداد بالتواجد في هذا المحفل الكبير ومقارعة كبرى منتخبات القارة “، مشيراً الى أن” ‏المنتخب يسير بخطى ثابتة ومن جميع الجوانب التكتيكية والتنظيمية والفنية وسوف يكون رقماً صعباً في هذه البطولة”.

يشار إلى أن المنتخ الوطني يواصل تدريباته في العاصمة القطرية الدوحة، تحضيراً لمُواجهة منتخب إندونيسيا في مستهل مشواره الآسيوي يوم غدٍ الاثنين، في اللقاءِ الذي سيجمع المنتخبين في ملعب محمد بن علي الخاص بنادي الريان، في إطار مباريات الجولة الأولى لفرق المجموعة الرابعة من البطولة.

وفي سياق متصل، وجه وزير التجارة أثير الغريري، الشركة العامة للمعارض العراقية بعرض مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات آسيا، من خلال الشاشات الكبيرة في معرض بغداد الدولي.

وذكر بيان لوزارة التجارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وزير التجارة أثير الغريري وجه الشركة العامة  للمعارض العراقية بتهيئة الشاشات الكبيرة في داخل معرض بغداد الدولي وخارجه لنقل مباريات منتخبنا الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها قطر”.

وأضاف، أن “شركة المعارض العراقية هيأت كل السبل لنقل المباريات عبر شاشاتها وتهيئة أماكن مشاهدة المواطنين من زوار معرض بغداد، وحتى الشاشات الخارجية في واجهة بناية المعرض، لمساعدة الجمهور على مشاهدة مباريات منتخبنا الوطني خاصة لمن يتواجدون في أجنحة المعرض أو الذين يودون مشاهدتها في البوابة الخارجية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى