رباضة
أخر الأخبار

آرسنال يقرر التمسك بنجمه بعقد طويل الأمد

قرر نادي آرسنال تحصين أحد أهم لاعبي الفريق بعقد طويل الأمد. وفق تقارير صحفية، اليوم الأحد.

وقال فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، في تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتابعتها “النعيم نيوز.  إن “آرسنال يخطط لاستكمال المحادثات مع القائد النرويجي مارتن أوديجارد، لتوقيع عقد طويل الأمد

وأضاف،  “أوديجارد قد يكون اللاعب التالي الذي يمدد عقده مع آرسنال، بعد ساليبا وجابرييل وبوكايو ساكا وأرون رامسديل وجابرييل مارتينيلي ونيلسون”.

وتعاقد آرسنال مع أوديجارد بشكل نهائي، مطلع الموسم الماضي، قادمًا من ريال مدريد، علما بأنه يرتبط بعقد مع آرسنال حتى صيف 2025، وتبلغ قيمته التسويقية 90 مليون يورو.

وفي وقت سابق، قال النرويجي مارتن أوديجارد، قائد آرسنال، إنه أحس بـ”أفضل شعور في العالم”، عندما قلب فريقه تأخره أمام مانشستر يونايتد لفوز على ملعب الإمارات، ضمن لقاءات الجولة الرابعة للبريميرليج.

وقال أودريجارد، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب المباراة، وتابعتها “النعيم نيوز”. “أحب اللعب في ملعبنا مع الجماهير، فالأجواء لا تصدق.. أنا سعيد للغاية بالعودة بعد التأخر في النتيجة”.

وأضاف صاحب الهدف الأول للجانرز أمام يونايتد، “إنه أفضل شعور في العالم، هؤلاء (الجماهير) هم من نلعب من أجلهم، ويجب أن نرد لهم شيئًا ما”.

وعن قلب النتيجة، قال: “كان الأمر جنونيًا، لا أعرف ما حدث.. لكن جابي “جابرييل جيسوس” قدم أداءً جيدًا في النهاية، وسجل هدفًا رائعًا وحققنا الفوز”.

وتابع، “سنخوض جميع المباريات على هذا النحو، ويجب أن نكون مستعدين للعب 100 و105 و110 دقائق.. لقد قدمنا أداءً رائعًا، وأنا سعيد جدًا بالانتصار”.

وبخصوص فترة التوقف الدولي المقبلة، أوضح، “مباشرةً إلى النرويج الآن.. سيكون من الرائع الذهاب إلى هناك ورؤية اللاعبين (في منتخب النرويج)”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى