رباضة
أخر الأخبار

‘عقب انتهاء عقده‘.. مانشستر يونايتد يعلن عن رحيل الفرنسي بوغبا

أكد نادي مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء، رحيل الفرنسي بول بوغبا عن صفوفه، عقب انتهاء عقده.

 

وذكر مانشستر يونايتد، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “بوغبا سيغادر الفريق في الصيف الجاري”، متمنياً له “التوفيق في خطوته المقبلة”.

وارتبط اسم بوجبا في الآونة الأخيرة بالانتقال إلى يوفنتوس؛ حيث أكدت العديد من التقارير الإيطالية، أن البيانكونيري قدم له عرضاً. وينتظر رده.

وينتهي تعاقد الدولي الفرنسي في أولد ترافورد، بنهاية يونيو/حزيران الجاري. ولم يتوصل لأي اتفاق بشأن التجديد، ليرحل مجاناً عن مسرح الأحلام.

وكان بوجبا، قد انضم إلى مانشستر يونايتد، في صيف 2016، قادماً من يوفنتوس، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني. بعد رحيله عن أولد ترافورد بـ4 أعوام.

وفي وقت سابق، قدم أسطورة كرة القدم الهولندية، ماركو فان باستن، نصيحة لمواطنه إريك تن هاغ، المدرب الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بضم المغربي حكيم زياش، جناح تشيلسي الحالي.

وقال فان باستن، في تصريح متلفز، تابعته “النعيم نيوز”. “أعتقد أن حكيم زياش يمكن أن يكون لاعباً جيداً جدا ًفي. مانشستر يونايتد مع إريك”.

لكن تن هاغ قلل من أهمية هذا الاقتراح، ورد على فان باستن في نفس البرنامج. “بالطبع الحال كان ذلك في أياكس، علينا تحليل الأمور جيدا من أجل اتخاذ القرارات الصائبة”.

وأضاف المدرب الجديد ليونايتد: “أعمل الآن على ترتيب الأمور، سأنظم الجهاز الفني. وأضع الجدول الزمني، وأعد الفريق للموسم المقبل”.

وسبق لزياش أن لعب تحت قيادة تن هاغ في أياكس، وتوج معه بلقب الدوري الهولندي في موسم 2017-2018، قبل أن يرحل صوب تشيلسي في صيف عام 2020، مقابل 33 مليون جنيه إسترليني.

ويتطلع تن هاغ إلى التعاقد مع فرينكي دي يونغ، لاعب وسط برشلونة، وماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، اللذين تزاملا سويا تحت قيادة المدرب ذاته في أياكس، وفق موقع sportbible البريطاني

كما أعلن مانشستر يونايتد تعاقده مع تن هاغ في أبريل الفائت. من أجل تسلم تدريب الفريق، بدءا من الموسم القادم، ولمدة ثلاث سنوات، مع إمكانية التمديد لعام رابع.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى