Uncategorizedدولي
أخر الأخبار

عشرات الشهداء والجرحى بقصف صهيوني على غزة

استهدف قصف صهيوني مساء أمس السبت، عدد من منازل وسط غزة ما أدى إلى عشرات الشهداء والجرحى.

 

وافادت وكالة الأنباء الفلسطينية في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “باستشهاد 51 فلسطينيا وإصابة العشرات، مساء السبت، في قصف للكيان الصهيوني لمنزل في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.”

 

ووفق وكالة الأنباء الفلسطينية، فإن “طائرات الكيان الصهيوني استهدفت منزل عائلة سمعان بمخيم المغازي، ما أسفر عن استشهاد 51 مواطنا. وإصابة آخرين، غالبيتهم من النساء والأطفال.”

وشنت الطائرات الصهيونية أيضا غارات مكثفة على أحياء غرب وشمال غزة، وألقت قنابل الفوسفور الأبيض على تلك الأحياء، خاصة على مخيم الشاطئ غرب القطاع.

وفي وقت سابق أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول، يوم أمس السبت، عن إرسال الوجبة الثالثة من. المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى أهالي قطاع غزة بواقع 11 طناً.

وقال رسول في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”: إنه “استجابة لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني بإرسال المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى قطاع غزة المحاصر. تم إرسال وجبة ثالثة، محملة بـ 11 طناً من المساعدات الإنسانية، والطبية، المقدمة من الشعب العراقي. من خلال اللجنة المشكلة بتوجيه من قبل رئيس الوزراء باستلام المساعدات”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى