رباضة
أخر الأخبار

عرض كبير من قبل ريال مدريد للاستحواذ على لاعب وسط بوروسيا دورتموند

كشف تقرير صحفي ألماني، اليوم الأربعاء، عن عرض كبير من قِبل ريال مدريد، للظفر بخدمات لاعب وسط بوروسيا دورتموند، خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد تقرير لشبكة “سكاي سبورت” الألمانية، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “ريال مدريد مستعد لتقديم 100 مليون يورو.. بالإضافة إلى لاعبه كامافينجا، لضم جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند”.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن “إدراج كامافينجا ضمن الصفقة كان اقتراحاً موجوداً منذ فترة، ويظهر الآن مرة أخرى. رغم أنه شيء يبدو معقداً، إذ أن ريال مدريد لا يفكر في التخلص من كامافينجا. الذي أكد أنشيلوتي أنه لا يمكن المساس به”.

وأشارت، إلى أن “ريال مدريد يظل منتبهاً جداً لما يحدث مع بيلينجهام، فهو الهدف الرئيسي في السوق الصيفي. خصوصاً مع اهتمام أندية ليفربول ومانشستر سيتي بضمه”.

وينتظر الجميع قرار اللاعب نفسه، وموقف بوروسيا دورتموند الذي حدد 150 مليون يورو. كسعر للتخلي عن بيلينجهام.

وفي وقت سابق، أفادت تقارير إعلامية، بأن مستقبل الدولي الإنجليزي، جود بيلينجهام، لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند. يبدو أنه سينحصر بين ناديي ريال مدريد وليفربول.

وبحسب تقرير لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، فإن “دورتموند يدرك أن صاحب الـ19 عاماً بيلينجهام. سيرحل عن صفوف الفريق الموسم المقبل، على الرغم من تألقه وارتدائه شارة القيادة”.

وأضاف، أن “رغبة اللاعب تميل للانتقال لصفوف ليفربول أكثر من ريال مدريد. رغم عمل الفريق الإسباني على التوقيع معه في الأسابيع الماضية”.

وأشار التقرير، إلى أن “بيلينجهام وضع أولوية العودة إلى بلده إنجلترا من جديد. بعد 3 مواسم قضاها رفقة دورتموند عقب رحيله عن أكاديمية بيرمنجهام سيتي، بعمر 17 عاماً”.

ويملك بيلينجهام عقداً مع دورتموند حتى عام 2024، ومن المنتظر أن يبلغ سعره 100 مليون يورو.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى