دولي
أخر الأخبار

عدد الشهداء في قطاع غزة يتجاوز 7 آلاف

أكد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، اليوم الخميس، أن عدد الشهداء في القطاع تجاوز 7 آلاف، وعدد المصابين والمفقودين بعشرات الآلاف.

 

وفي اليوم الـ 20 من حربها على غزة، واصلت إسرائيل حربها الشاملة، إذا نفذت طائراتها غارات كثيفة. أوقعت عشرات الشهداء والجرحى، خاصة في خان يونس. فيما تحدث الجيش الإسرائيلي عن توغل قواته ليلاً في القطاع، وفق ما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

واستهدفت المقاومة الفلسطينية، مروحية إسرائيلية بصاروخ. وذلك غداة قصفها مدناً وبلدات إسرائيلية بينها: تل أبيب وحيفا وإيلات وأسدود. ما أسفر عن إصابة عدد من الإسرائيليين.

وفي الضفة الغربية، اندلعت اشتباكات بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال في طوباس. فيما نفذ الاحتلال عمليات اقتحام جديدة واعتقالات.

وبينما يتسع نطاق الكارثة الإنسانية في غزة. أخفق مجلس الأمن الدولي، بتبني مشروعي قرارين أمريكي وروسي، بشأن الحرب الإسرائيلية على غزة. حيث استخدمت روسيا والصين (الفيتو) ضد مشروع القرار الأمريكي.

في حين لم يحظ المشروع الروسي بالحد الأدنى من الأصوات. وقد شكر رئيس مكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية. روسيا والصين على موقفهما.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى