اخبار اسلامية
أخر الأخبار

عتبة السيدة خولة (ع) تقيم حفلها السنوي لتكريم الفتيات المكلفات

أعلنت العتبة المقدسة للسيدة خولة بنت الامام الحسين (ع)، اليوم الاثنين ، عن أقامت الحفل السنوي لتكريم الفتيات المكلفات. ضمن  أجواء عيد الله الاعظم عيد الغدير الأغر.

 

وذكرت العتبة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منها أن ” العتبة المقدسة للسيدة خولة بنت الامام الحسين ( ع) تقيم حفلها السنوي الكبير لتكريم الفتيات المكلفات. بمشاركة عدد كبير من المكلفات ومكلفات من افواج المرشدات في كشافة الامام المهدي (عج) والهيئات النسائية،بمشاركة 700 فتاة مكلفة. ضمن اجواء عيد الله الاعظم عيد الغدير الأغر. وبرعاية وحضور الوكيل الشرعي العام للامام الخامنئي (دام ظله الوراف) سماحة الشيخ محمد يزبك(دامت بركاته)”

واضاف البيان “حضر الحفل عدد كبير من علماء الدين ومدير جمعية التعليم الديني في البقاع ومفوض البقاع في كشافة الامام المهدي (عج) وعدد كبير من القادة والقائدات الكشفيين من مختلف الافواج ومسؤولة الهيئات النسائية في قطاع بعلبك والاخوات من الهيئات النسائية وعدد من الشخصيات والفعاليات الاختيارية و الاجتماعية، النقابية والاعلامية، الثقافية والتربوية والمكلفات المكرمات وأهاليهم.”

واشار البيان إلى أن “برنامج الحفل تخلل قراءة قرآن مع القارئ الدولي سماحة الشيخ محمد علي نبيل أمهز وكلمة المكلفات والقسم قدمته زهرة من كشافة الامام المهدي (عج) وكلمة الوكيل الشرعي إلى السيد الخامنئي الشيخ محمد يزبك واختتم الحفل بفقرة إنشادية لفرقة نصر الانشادية مع المنشد حسين شريف وفرقته ،بالاضافة الى تكريم الفتيات المكلفات وتوزيع الهدايا لهن.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى