رباضة
أخر الأخبار

عبيد: المنتخب الأولمبي لديه أدوات لعب مميزة تجعله منافساً قوياً على لقب البطولة

بيّن المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي عبــاس عبيد، اليوم الأربعاء، أن المنتخب لديه أدوات لعب مميزة ما يجعله منافساً قوياً على لقب البطولة، مؤكداً على إعداد العدة جيداً لهذه المواجهة المهمة.

 

وأوضح عبيد، في تصريح للصحيفة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، أن “الفريق الأردنــي يضم ضمــن تشــكيلته الحالية 9 لاعبــين من مواليــد 1999، وهــذا يدل على رغبتــه فــي المنافســة علــى لقـب البطولة”، مردفاً بالقول: “بالإضافــة إلــى الانســجام الواضــح بــين المجموعة الحالية التـي تلعب معاً منــذ ثــلاث ســنوات. وبعــض عناصرها ســبق لهــم مواجهــة أولمبــي العراق فــي العــام 2019. خلال بطولة دبي الودية“.

وأشار، إلى أن “الجهاز الفني حلّل أســلوب لعب النشامى الــذي يميل إلــى التحضيــر غير المباشــر والاحتفاظ بالكــرات والتدوير والتأني في النقل حتى إيجــاد الفراغات. وأن معظم الهجمات تبدأ من قلبي الدفاع وقد يتشابه إلى حــد كبير مع تكتيــك الأولمبي الإيراني. مع فارق الإمكانات”.

ولفت، إلى أن “الفريــق الشــقيق لديــه أدوات لعب مميزة على غرار إبراهيم ســعادة في وســط الملعب. الذي يقــوم بتمويل الكرات إلى أخطر لاعبيهــم بوغبا محمد أبو زريق. بالإضافة إلى المهاجم خالد الصياحين”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى