الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

عالية نصيف: استدعاء مسؤولين اثنين إلى لجنة النزاهة خلال الأسبوع المقبل

بيّنت النائب الأول لرئيس لجنة النزاهة النيابية، عالية نصيف، اليوم الثلاثاء، أن اللجنة ستستدعي خلال الأسبوع المقبل، مدير عام الموانئ، ومدير عام الطرق والجسور، لتوجيه أسئلة إليهما حول ملفات مهمة، لافتة إلى أن الاستدعاء سيتم، رغم وجود حملة ممنهجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتسقيط السلطة الرقابية.

 

وقالت نصيف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “مِن بين الأسئلة التي سيتم توجيهها إلى مدير الموانئ، سؤال بخصوص عقد الإدارة الإلكترونية المرقم /774/ وأسئلة حول عقد ساحة الترحيب وبشأن عقد رصيف القرض الياباني في ميناء خور الزبير وعقد الرصيف رقم /7/”.

وتابعت، “أما مدير الطرق والجسور فسنوجه إليه أسئلة حول مشاريع طريق (الشوملي القاسم) بقيمة 87 مليار دينار، والممر الثاني لطريق (هيت حديثة) بقيمة 24 مليار دينار، وتأهيل وصيانة طريق (بغداد كركوك) بقيمة 57 مليار دينار، والطريق المؤدي إلى بسماية بقيمة 95 مليار دينار، وعشرات الأسئلة الأخرى”.

وأشارت نصيف، إلى أن “حملة التسقيط التي يمارسها حالياً الذباب الإلكتروني والمدونون المبتزون الذين يتم استئجارهم من قبل بعض الفاسدين، لن تعرقل الدور الرقابي للبرلمان، وبنفس الوقت ستقوم المؤسسة القضائية باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه كل من يتطاول على سلطة الشعب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى