اقتصاد
أخر الأخبار

عالمياً.. صعود أسعار الذهب

صعدت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، مع تحول الأضواء إلى تقارير التضخم الرئيسية المقرر صدورها هذا الأسبوع، والتي قد تقدم مزيداً من الرؤى حول وتيرة وحجم تخفيضات أسعار الفائدة، التي يجريها مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، هذا العام.

 

وبحلول الساعة 03:06 بتوقيت جرينتش، ارتفع الذهب في المعاملات الفورية. 0.2% إلى 2340.77 دولاراً للأوقية (الأونصة). بعد تراجعه 1% يوم الاثنين.

وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب. 0.2% إلى 2346.30 دولاراً، حسبما أكدته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

ومن المقرر صدور بيانات مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي، في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. يليها مؤشر أسعار المستهلكين، يوم الأربعاء.

ومن المتوقع أن تظهر بيانات مؤشر أسعار المستهلكين، ارتفاع التضخم الأساسي بنسبة 0.3% على أساس شهري في أبريل/نيسان، بانخفاض من 0.4% في الشهر السابق، وفقاً لاستطلاع أجرته “رويترز”، مما أدى إلى انخفاض المعدل السنوي. إلى 3.6%.

وارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.4% إلى 28.30 دولاراً للأوقية. وربح البلاديوم 0.4% إلى 964.75 دولاراً. وزاد البلاتين 0.4% إلى 1000.95 دولار، بعد أن سجل أعلى مستوى في عام تقريباً.

وفي وقت سابق، تراجعت أسعار الذهب في التعاملات المبكرة. مع ترقب المستثمرين لصدور بيانات مهمة للتضخم في الولايات المتحدة. قد تعطي مؤشراً للتوقيت المحتمل لأول خفض من مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي). لأسعار الفائدة.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى