اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

عالمياً.. النفط يواصل خسائره

انخفضت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، لتواصل الخسائر التي تكبدتها في الجلسة السابقة، بعد أن تسبب إعصار ضرب مركزاً رئيسياً لإنتاج النفط بالولايات المتحدة في تكساس، بأضرار أقل مما توقعته الأسواق، مما خفف المخاوف بشأن الإمدادات.

 

ووفقاً لما أوردته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، فإن “العقود الآجلة. لخام (النفط) برنت، انخفضت 22 سنتاً إلى 85.53 دولاراً للبرميل. بحلول الساعة 03:21 بتوقيت جرينتش، في حين هبط خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي. 24 سنتاً إلى 82.09 دولاراً”.

وعلى الرغم من تباطؤ نشاط تكرير النفط، وإخلاء بعض مواقع الإنتاج، إلا أن المصافي الكبرى. على طول ساحل الخليج الأمريكي، بدا أنها شهدت تأثيراً ضئيلاً من الإعصار بيريل. الذي ضعف إلى عاصفة استوائية، بعد ضرب ساحل تكساس.

ومن الجدير بالذكر أن الأسواق، تنتظر أيضاً صدور بيانات التضخم الرئيسية في الولايات المتحدة، حيث من المقرر أن يظهر رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي. جيروم باول، أمام الكونجرس يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث راهن المستثمرون، على أن سلسلة من بيانات سوق العمل الضعيفة، زادت بشكل كبير من فرص خفض أسعار الفائدة، في سبتمبر/أيلول، إلى حوالي 80%.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى