اقتصاد
أخر الأخبار

عالمياً.. أسعار الذهب تسجل استقراراً

لم تشهد أسعار الذهب تغيراً يذكر، خلال التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، مع ترقب المتعاملين إشارات بشأن سياسة أسعار الفائدة الأمريكية، من محضر أحدث اجتماع لمجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي).

 

واستقر سعر الذهب في المعاملات الفورية، عند 2622.24 دولاراً للأوقية (الأونصة). بحلول الساعة 00:20 بتوقيت غرينتش، بعد أن هبط بأكثر من 1% في الجلسة السابقة.

وارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة. 0.2% إلى 2641 دولاراً، حسبما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

ومن المقرر صدور محضر اجتماع السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي. الذي عقد في سبتمبر/أيلول الفائت. الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش، كما يتطلع المتعاملون إلى تقرير مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي، غداً الخميس، وبيانات مؤشر أسعار المنتجين. يوم الجمعة.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.2% إلى 30.63 دولار للأونصة، وارتفع سعر البلاتين 0.6% إلى 955.90 دولاراً. بينما انخفض البلاديوم 0.3% إلى 1018.78 دولاراً.

وفي وقت سابق، تحركت أسعار الذهب في نطاق ضيق، مع بقاء المتعاملين على الحياد. قبيل بيانات اقتصادية أمريكية مهمة، قد تقدم أدلة بشأن حجم تخفيضات أسعار الفائدة التي يتوقعها مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي). في وقت لاحق من هذا العام.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى