دولي
أخر الأخبار

طيران العدو الإسرائيلي يواصل غاراته العدوانية على جنوب لبنان

يواصل طيران العدو الإسرائيلي اعتداءاته الجوية على القرى والبلدات اللبنانية، وشن اليوم الاثنين، سلسلة من الغارات التي استهدفت البنى التحتية مخلفة العديد من الإصابات والأضرار المادية.

 

وذكرت وسائل إعلام تابعتها “النعيم نيوز”. أن الطيران الحربي المعادي شن صباح اليوم غارة على بلدة كفرتبنيت، وأتبعها بغارة ثانية استهدفت منطقة عين السماحية بين بلدتي زوطر والنبطية الفوقا.

 

كما طالت الغارات بلدتي صديقين وياطر ومحيط مبنى بلدية أنصار وأدت الغارة إلى وقوع عدد من الإصابات بين مسعفي الهيئة الصحية الإسلامية بعدما استهدفتهم مسيرة معادية على مركزهم في البلدة بعدد من الصواريخ الموجهة، ما تسبب بأضرار كبيرة في المركز وبعدد من سيارات وآليات الإسعاف والدفاع المدني، كما استهدف الطيران الإسرائيلي المعادي بلدة عنقون وصريفا وبلدة البازورية بأربع غارات وبلدتي يحمر الشقيف ودير سريان.

 

في حين شن طيران العدو الإسرائيلي سلسلة من الغارات على قرى قضاء صور في القطاع الغربي، واستهدفت غاراته بلدات جويا وعيتيت ومروحين وعيتا الشعب، كما استهدف الطيران المسيّر المعادي بلدة المالكية وأغار على سيارة في بلدة دبعال بقضاء صور، ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى