اخبار اسلامية
أخر الأخبار

طلبة الأقسام الداخلية في جامعة الفرات الأوسط يقيمون مجلس عزاء إحياءً لذكرى شهادة الزهراء (ع)

أقام طلبة الأقسام الداخلية_جامعة الفرات الأوسط التقنية، أمس الاثنين، مجلس عزاء إحياءً لذكرى استشهاد السيدة الزهراء (ع)، وذلك بحضور السيد بهاء الموسوي.

 

وذكر مراسل “النعيم نيوز”. أنه “بحضور إيماني علمي مهيب، وبصعيد متصل حضر عدد كبير من الطلبة ومن مختلف التشكيلات العلمية في الجامعة، وبحضور عدد من الأساتذة والمشرفين والفنيين والمعزين. فيما كانت هناك وليمة طعام كانت عقب المجلس المبارك، والذي أقيم بدعم ذاتي من الطلبة”.

وتحدث السيد الموسوي، خلال كلمته، عن “بعض الجوانب المشرقة من حياة السيدة المظلومة (عليها السلام) وكيفية التأثير بالمجتمع والإفادة من تجربة المعصومة. في كونها مهيظة الجنان مهدودة الركن ولم تثني عزماً في رفد المجتمع بما ينفعهُ”. مختتماً حديثه، بـ”العروج إلى واقعة الألم”.

وأضاف المراسل، أن “ذلك كان بحضور قناة النعيم الفضائية، كونها القناة الوحيدة التي استجابت للطلبة في نقل نشاطهم، بينما عم الصمت الآخرين”.

وفي سياق متصل، أوضح الطلبة المشاركون في النشاط، “أهمية إيصالهم الصورة النقية التي يستحق أن يشار إلى طلبة الجامعات بها. وأنهم وفق مبان فكرية وعلمية وثقافية إسلامية”.

وتابعوا، “وأنهم بعيدين كل البعد عن ما يشاع من ابتذال خلق وأفعال قد تعد من الرذائل. ولهم تأثير واضح في المجتمع من خلال إقامة مختلف النشاطات التي من دورها رفد وإيلاج الفكر القويم لدى الكل”.

 

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى