محلي
أخر الأخبار

طقس العراق.. تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام الأربعة المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

 

وأوضح بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “طقس البلاد ليوم غد الأحد سيكون صحواً، ودرجات الحرارة ستكون. مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”، مضيفاً أن “درجات الحرارة العظمى ستكون في بغداد 44 وكربلاء والنجف وميسان 46. والبصرة 47”.

وتابع، أن “الطقس ليوم الاثنين سيكون صحواً والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. مسببة تصاعد الغبار الخفيف في بعض الأماكن في المنطقتين الوسطى والجنوبية. فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق. في جميع مناطق البلاد”.

وأكد البيان، أن “طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحواً والرياح شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة مسببة تصاعد غبار في بعض الأماكن في المنطقتين الوسطى والجنوبية. فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق. في أقسام البلاد كافة”.

وأشار، إلى أن “يوم الأربعاء المقبل، سيكون الطقس صحواً والرياح شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة تنشط في النهار. مسببة تصاعد غبار في بعض الأماكن في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في معظم مناطق البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى