محلي
أخر الأخبار

طقس العراق.. تساقط للأمطار والحالوب وانخفاض في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار والحالوب، وانخفاضاً في درجات الحرارة.

 

وأوضح بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم. ويكون غائماً جزئياً في أقسامها الغربية مع تساقط زخات مطر رعدية فيها. ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق”.

وتابع، “بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً في أقسامها الغربية. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم. ودرجات الحرارة ترتفع عدة درجات عن اليوم السابق”.

وأشار البيان، إلى أن “طقس يوم الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً إلى غائم جزئي مع تساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة الشدة أحياناً. مصحوب بحدوث عواصف رعدية مع فرصة لتساقط الحالوب في بعض الأماكن. ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق”.

وأكمل، “بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة الشدة كما يتساقط الحالوب وحدوث عواصف رعدي. ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً. ويتحول إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة وتكون رعدية أحياناً. أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الخميس سيكون صحواً إلى غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر في أماكن متفرقة منها في المنطقة الوسطى. ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً إلى غائم. مع تساقط زخات مطر خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً في أماكن متفرقة منها. ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق”، لافتاً إلى أنه “فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية. صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

ونوه، إلى أن “طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد. ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية. وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى