محلي
أخر الأخبار

طقس العراق.. ارتفاع جديد في درجات الحرارة خلال الأسبوع الحالي

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة.

 

وأوضح بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “طقس البلاد ليوم غد الاثنين سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية صحواً مع بعض الغيوم. بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً”.

وتابع، “أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى. وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية، في حين ستنخفض عن اليوم السابق. في المنطقة الجنوبية من البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً”.

وأكمل: “فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة الشدة في بعض الأماكن. أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأشار البيان، إلى أن “طقس يوم الأربعاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً. أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية. وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

ونوه، إلى أن “طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد. أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية. وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة:

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى