محلي
أخر الأخبار

طقس العراق.. أمطار وعواصف رعدية غداً السبت

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت أمطاراً وعواصف رعدية، غداً السبت.

 

وأفاد بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية غائماً جزئياً. وأحياناً يكون غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة إلى متوسطة الشدة بعد الظهر، مع حدوث عواصف رعدية”.

وتابع، “وسيكون الطقس غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائما في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق. في عموم البلاد”، موضحاً أن “درجات الحرارة العظمى في بغداد وبابل 43. وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف وواسط 44، والبصرة 46″.

وأضاف البيان، أن “الطقس يوم الأحد سيكون صحواً مع بعض الغيوم، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. مسببة تصاعداً للغبار في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية. فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وأشار، إلى أن “يوم الاثنين سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق. في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية”.

ولفت البيان، إلى أن “طقس اليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد. ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع أنحاء البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى