الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

طقس البلاد.. تصاعد للغبار وانخفاض في درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

 

وأفاد بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأن “غداً الاثنين، سيكون الطقس صحواً حاراً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية، ومقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.

وتابع، أن “درجات الحرارة العظمى في بغداد وبابل 47، كربلاء المقدسة 48، النجف الأشرف والديوانية وميسان وواسط والبصرة 49، كركوك ونينوى 43، دهوك 38، السليمانية 41، ديالى والأنبار وصلاح الدين 46، المثنى 50″.

وأضاف البيان، أن “يوم الثلاثاء، سيكون الطقس صحواً حاراً مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، درجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية، ومقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.

وأشار، إلى أن “الأربعاء المقبل، سيكون الطقس صحواً حاراً مع غبار خفيف، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”، لافتاً إلى أن “الحالة الجوية المتوقعة ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس صحواً حاراً مع تصاعد غبار، درجات الحرارة تنخفض قليلاً في جميع مناطق البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى