منوعات
أخر الأخبار

طريقة تمكنك من إخفاء رسائل “واتس آب” تلقائياً لجميع المراسلات

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن تطبيق “واتس آب” أضاف في العام الماضى، خيار السماح لرسائلك بالاختفاء تلقائياً، لكن الشركة وسعت الميزة بشكل كبير، وأتاحت افتراضياً اختفاء الرسائل لجميع الدردشات الجديدة بين شخصين.

 

وأفاد موقع “TheNextWeb”، بأن “”واتس آب” يمنحك مرونة أكبر في التوقيت، بينما في السابق كان بإمكانك فقط ضبط الرسائل بحيث تختفي بعد 7 أيام. يوفر WhatsApp الآن خيار حذف الرسائل بعد 24 ساعة أو 90 يوماً أيضاً”.

وأضاف، أنه “لتفعيل الميزة الجديدة افتراضياً أمر بسيط بدرجة كافية، اضغط على زر كل من Android وiOS. يمكنك الانتقال إلى إعدادات “واتس آب”، والنقر على الحساب ثم الخصوصية ثم مؤقت الرسائل الافتراضي، ثم تحديد المدة التي تريد أن تستمر فيها الرسائل في المحادثات الجديدة”.

وأشار الموقع، إلى أن “هذا يؤثر فقط على الدردشات الفردية، لكن بالنسبة إلى الرسائل الجماعية، الأمر متروك لمنشئ المجموعة لتحديد مدة استمرار الرسائل. لا يزال من الممكن لشخص ما التقاط لقطة شاشة أو التقاط صورة لرسائلك. ضع في اعتبارك أن هذا يعمل فقط للمحادثات الجديدة؛ سيتعين عليك تمكينه بشكل فردي لمحادثاتك الحالية”.

ولفت، إلى أنه “يمكنك القيام بذلك عن طريق فتح محادثة “واتس آب” ثم الضغط فوق اسم جهة الاتصال، ثم النقر على “اختفاء الرسائل” (إذا طُلب منك ذلك، انقر على “متابعة”). ثم حدد 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يوماً”.

وفي السياق ذاته، نوهت الشركة، إلى أنه “سيعرض أيضاً رسالة في محادثاتك. لإعلام الطرف الآخر بأنك تخلفت الرسائل بشكل افتراضي”.

وبيّنت، أنه “إذا كنت ترغب في تعطيل اختفاء الرسائل لمحادثة معينة، فيمكنك بشكل أساسي اتباع نفس الخطوات. باستثناء اختيار “إيقاف” بدلاً من المؤقت”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى