رباضة
أخر الأخبار

طبيب أمريكي يعيد التوهج لبيدري

كشفت تقارير إعلامية اليوم السبت، سبب تحسن أداء نجم برشلونة الواعد بيدري هذا الموسم بعد معاناة من الإصابات الموسم الماضي.

وقالت تقارير صحفية إسبانية تابعتها “النعيم نيوز”. إن إدارة النادي الإسباني قررت تبني خطة علاج جديدة للاعب الوسط في الأشهر الأخيرة من الموسم الماضي كي يتفادى تعرضه لإصابات مستقبلاً.

واتفق رئيس برشلونة خوان لابورتا والمدير الرياضي ديكو والمدرب الألماني هانزي فليك على ضرورة العثور على مقاربة جديدة لتقليل مشاكل اللاعب العضلية وحصل على الإجابة عبر الاتصال بخبير جينات دولي يدعى خوليو تووس، ومقره في بالتيمور الأمريكية، للوقوف على المشكلة وحلها.

وطلب الخبير تحليلاً كاملاً لخريطة عضلات بيدري وإصاباته كي يتوصل لنتائج نهائية حول طريقة الغذاء والتمرينات، وتوصل الطبيب إلى أن تمرينات تنمية العضلات لا تنفع اللاعب البالغ 21 عاماً بشكل يومي واستبدلها بخطة بديلة جزء منها في جيم النادي والجزء الآخر في جيم تم نصبه في منزل اللاعب.

وآتت الخطة ثمارها في الفريق ومع منتخب إسبانيا الذي رفع لقب يورو 2024 في الصيف وحتى بعد ختام يورو أرسل برشلونة نجمه للطبيب لمواصلة العمل معه أثناء الإجازة.

ويعتمد فليك على بيدري، الذي ينتهي عقده في 2026، بعد رحيل إلكاي غندوغان صوب ناديه السابق مانشستر سيتي ويرى فيه إزعاجاً كبيراً للخصوم رغم مراقبة 2 أو 3 لاعبين منهم له.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى