رباضة
أخر الأخبار

طائرة خاصة تتسبب بأزمة في النصر السعودي

أكدت وسائل إعلام سعودية اليوم الاثنين، أن الساعات الماضية شهدت أزمة داخل أروقة نادي النصر قبل استئناف المسابقات بعد فترة التوقف الدولي.

وقالت صحيفة الرياضية في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”. إن إدارة “العالمي” وافقت على توفير طائرة خاصة لعودة اللاعب إيمريك لابورت في الوقت الذي رفضت فيه الأمر نفسه بالنسبة إلى اللاعب ماتيوس بينتو.

وأوضحت، “وفرت إدارة نادي النصر طائرة خاصة من أجل عودة الإسباني إيمريك لابورت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إلى الرياض بعد فراغه من المشاركة الدولية مع منتخب بلاده، فيما رفض المسؤولون اتخاذ خطوة مماثلة مع البرازيلي ماتيوس بينتو”.

وأضافت، “جاء رفض إدارة القطب العاصمي بسبب ارتفاع تكلفة توفير طائرة خاصة من أجل بينتو، إذ يقدر سعرها بنحو 200 ألف دولار، بينما بلغت قيمة نقل لابورت نحو 50 ألف دولار، بحسب مصادر داخل النادي”.

وتابعت، “يصر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي على توفير الطائرة الخاصة لبينتو من أجل اللحاق بالتدريب الأخير الخميس قبل مواجهة الشباب المقررة الجمعة، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي”.

وأردفت، “المدرب الإيطالي طرح على مواطنه جويدو فينغا، الرئيس التنفيذي للنادي، فكرة تكفّل النادي بطائرة خاصة تعيد البرازيلي بينتو، من بلاده إلى الرياض مباشرة بعد انتهاء مهمته الدولية، كي يتدرّب مرة واحدة مع زملائه قبل قمة الجولة السابعة”.

ومن المتوقع أن يحضر بينتو إلى الرياض مساء الخميس ليتكرر سيناريو وصوله عند ملاقاة الأهلي 13 سبتمبر (أيلول) الماضي التي انتهت بالتعادل 1-1، حيث لعب الحارس البرازيلي مواجهة الأهلي أساسياً دون راحة من رحلة طيران طويلة أو خوض أي تدريب مع الفريق بعد فراغه من تجمع “السامبا” خلال فترة التوقف الدولية الماضية.

ويواجه منتخب البرازيل، الذي ضمّ بينتو إلى قائمته الجارية، نظيره البيروفي فجر الأربعاء، على أن يغادر الحارس عقب المباراة مباشرة إلى السعودية من أجل اللحاق بلقاء “الليث”، بينما يصل لابورت إلى الرياض الأربعاء المقبل بعد نهاية لقاء منتخب بلاده أمام صربيا الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

ويحتل الأصفر العاصمي المرتبة الثالثة في سلم الدوري برصيد 14 نقطة بعد 4 انتصارات وتعادلين أمام الرائد والأهلي.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى