اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘ضمن برنامجه في شهر رمضان‘.. السيد العرداوي يزور القاضي الزيدي 

زار مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية، السيد حيدر العرداوي، والوفد المرافق له، اليوم الاثنين، القاضي كاظم الزيدي، ضمن برنامج التواصل الاجتماعي في شهر رمضان.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الجانبين تحدثا حول ظاهرة انتشار وتعاطي المخدرات في البلد، وسبل مواجهتها وتوعية الشباب والمجتمع حول خطورتها التي تعصف بشبابنا، وتضيع مستقبلهم وتعرضهم للمساءلة القانونية”.

وتابع، أن “الجانبين أكدا أننا نحتاج إلى توعية الأسرة لمتابعة ومراقبة أولادهم، وتحذيرهم من مرافقة أصدقاء السوء، خاصة في المقاهي والجامعات والإعداديات وبعض الملاعب الرياضية، كذلك على الجهات الأمنية عدم التهاون مع المدمنين وتجار المخدرات”.

وتطرق السيد العرداوي، بحسب البيان، إلى “الحملة التي أطلقها المكتب الشريف، للحد من ظاهرة تعاطي وتجارة المخدرات، من خلال زيارة شيوخ العشائر وإقامة الندوات الثقافية في الجامعات والإعداديات، وكذلك توزيع الفولدرات وإقامة المحاضرات التوجيهية والإرشادية في المقاهي والأسواق على الشباب، ونشر البوسترات في المحافظة”.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسة زيارات في شهر رمضان المبارك، التي يقوم بها مكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله)، للشخصيات الدينية والاجتماعية والأكاديمية في المحافظة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى