الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

صندوق الإسكان يقرر إعادة فتح التقديم على القروض

قرر صندوق الإسكان التابع لوزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الخميس، إعادة فتح التقديم على القروض.

 

وأوضح بيان لصندوق الإسكان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تقرر إعادة فتح التقديم على القروض، ابتداءً من اليوم الخميس الساعة العاشرة صباحاً”، مضيفاً أن “التقديم على القروض سيكون إلكترونياً، في بغداد وجميع المحافظات”.

وفي وقت سابق، أعلن صندوق الإسكان، عن وصول عدد القروض المطلقة خلال العام الماضي إلى 37 ألف قرض، ومنح أكثر من 5 آلاف قرض، خلال شهري كانون الثاني وشباط الماضيين.

وقال مصدر في المكتب الإعلامي للصندوق، في تصريح للصحيفة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”. إن “عدد القروض التي منحها صندوق الإسكان. خلال العام الماضي بلغ 37 ألفاً و131 قرضاً”، موضحاً أن “مبلغ القروض بلغ أكثر من تريليون. و600 مليون دينار”.

ولفت، إلى أن “عدد القروض التي منحها الصندوق خلال شهري كانون الثاني وشباط الماضيين. بلغ 5566 قرضاً”، مشيراً إلى أن “منحة البنك المركزي المخصصة للصندوق. بلغت 5 تريليونات دينار للمدة من عام 2016 ولغاية العام الماضي”.

ونوه المصدر، إلى “تزايد القروض الممنوحة بعد تسهيل الإجراءات بجميع مراحلها والانتقال إلى العمل الإلكتروني. إلى جانب تفعيل نظام صحة الصدور إلكترونياً، الأمر الذي أدى إلى القضاء على الروتين الإداري. الذي يرافق عملية منح القروض”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى