رباضة
أخر الأخبار

صلاح ينضم إلى عمالقة الدوري الإنجليزي في التشامبيونزليغ

حقق النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، رقما مميزا خلال فوز فريقه على رينجرز غلاسكو 2-0، الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

 

وبحسب تقارير صحفية اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “أحرز ألكسندر أرنولد الهدف الأول. فيما وقع صلاح على الهدف الثاني من ركلة جزاء، ليصعد “الريدز” إلى المركز الثاني في المجموعة ويعزز حظوظ التأهل لدور الـ 16.”

ووفقا لشبكة “سكواوكا” للإحصائيات، فإن صلاح انضم إلى قائمة. أفضل خماسي أحرز أهدافا مع ناد إنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد في صدارة القائمة سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي). وديدييه دروغبا (تشيلسي) بـ36 هدفا، بينما يأتي في الوصافة كل من: محمد صلاح (ليفربول) وتييري هنري (أرسنال). ورود فان نيستلروي (مانشستر يونايتد) بـ35 هدفا.

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على ضيفه رينجرز غلاسكو 2-0. اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم الظهير الأيمن الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، لليفربول في الدقيقة السابعة. بهدف رائع من ضربة حرة نفذها بإتقان، ثم ضاعف صلاح النتيجة في الدقيقة 53 من ركلة جزاء.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى