محلي
أخر الأخبار

صلاح الدين تحدد موعد صرف التعويضات للمناطق المتضررة

حددت محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، موعد صرف التعويضات للمناطق المتضررة، فيما فصلت مشاريعها المنجزة، والمراحل المتبقية منها.

 

وقال مدير ناحية النهرين، رافد عبد العزيز علوان، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إنه “بتوجيه مباشر من قبل محافظ صلاح الدين بدر الفحل، بمتابعة ملف الخدمات للمواطنين والوقوف على احتياجاتهم، بدأنا حملة كبيرة بفتح الطريق الرابط في ناحية النهرين، من الحردانية إلى أطراف قضاء الضلوعية بواقع 10 كم طولاً”، لافتاً إلى أن “الطريق سوف يتم إكساؤه بمادة السبيس في الوقت الحالي”.

وتابع، أنه “تم إنجاز مركز صحي حوران الذي يعد من المراكز النموذجية، وتمت أعمال صيانة بناء في عدة مراكز صحية، منها مركز صحي البظاهر، ومركز صحي في منطقة المحيشات، ومركز صحي في أم شعيفة، سوف يدخل ضمن مشاريع الموازنة الجديدة”.

وأضاف علوان، أنه “تم إنجاز تعبيد أربعة مشاريع في منطقة جوزات والجمعية والفراجية الثانية، وفي منطقة البثاير”، مشيراً إلى أن “العمل جارٍ على إنجاز الخدمات المتبقية”.

وأوضح، أنه “تم الحصول على موافقة وزير الصحة، لإنشاء مستشفى سعة 50 سريراً، وسيتم استئناف العمل به عن قريب”، لافتاً إلى “موافقة وزارة الشباب والرياضة، على إنشاء ملعب سعة 5000 متفرج، وموافقة على إنشاء إجازة تأسيسية لنادي النهرين الرياضي، الذي يعد متنفساً للشباب، حيث تم تخصيص أراضٍ كاملة للملعب ومنتدى الشباب، وتم تطوير مركز الشباب”.

وأكمل علوان، أنه “تم إكمال المعاملات الخاصة بالمناطق المتضررة منها مناطق جويزرات وأم شعيفة، التي تعد من المناطق المتضررة جداً، وننتظر إطلاق التخصيص والصرف”، منوهاً إلى أن “محافظ صلاح الدين، أوعدنا خيراً بأن يتم صرف كافة المخصصات في القريب العاجل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى