رباضة
أخر الأخبار

صفقة سورية بيد الزوراء

أعلن نادي الزوراء، اليوم السبت تعاقده رسمياً مع المدافع الدولي السوري فارس أرناؤوط قادماً من نادي (جوا) الهندي لتمثيله بدوري المحترفين العراقي وكأس الاتحاد الآسيوي.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لنادي الزوراء، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن ” أرناؤوط يعد الصفقة الأخيرة من اللاعبين المحترفين التي أنجزتها إدارة الزوراء قبل الدخول بمنافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي المزمع انطلاقها يوم (18) أيلول الجاري”.
وفي سياق متصل، أجرى الزوراء أمس الجمعة أولى وحداته التدريبية بالعاصمة بغداد بعد اختتام معسكره بمدينة دهوك ويستمر التجمع الثاني لمدة (3) أيام قبل المغادرة إلى البصرة ومواجهة الكهرباء في مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل بملعب الفيحاء تحضيراً لمواجهة العربي الكويتي في مستهل مشواره بالبطولة الآسيوية.

وفي وقت سابق، أعلن فريق نادي الزوراء، عن تعاقده بشكل رسمي مع المحترف التونسي (إسكندر الشيحي) لتمثيل فريقه الكروي في دوري الموسم المقبل.

وذكر نادي الزوراء في بيان تلقت “النعيم نيوز”. أن “التونسي إسكندر الشيحي وقع على كشوفات الزوراء قادماً من فريق جمعية الأولمبي الباجي التونسي”.

وأضاف البيان، أن ” اللاعب التونسي الشيحي البالغ من العمر(28)عاما سبق وأن مثل أندية جندوبة والأولمبي الباجي التونسيين”.

ويعد الشيحي المحترف التونسي الثاني بالدوري العراقي للموسم الجديد، بعد غيث المعروفي الذي جدد عقده مع القوة الجوية.

يذكر أن فريق نادي الزوراء يستعد لمواجهة فريق العربي الكويتي بمدينة البصرة في (18) من الشهر الجاري لحساب الجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى