اخبار اسلامية
أخر الأخبار

صدور العدد 38 من نشرة “نور” باللغة الفارسية

أعلنت مؤسسة نور للترجمة والتحقيق والنشر، اليوم الاثنين، عن صدور نشرة “نور” العدد 38 باللغة الفارسية، وذلك برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في مدينة قم المقدسة.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “نشرة نور تختص بنشر فكر سماحة المرجع اليعقوبي (حفظه الله) وأخبار مكتبه في مدينة قم المقدسة، باللغة الفارسية”.

وأضاف، أن “هذا العدد من النشرة، تناول في الصفحة الأولى منها كلمة لسماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله)، تحت عنوان (الامام الحسين (ع) حركة وعي وإصلاح)، وإعلان عن إطلاق شعار عاشوراء العراق لعام ١٤٤٦ هجرية تحت عنوان (وفتحٌ قريب) شعارُ المنتظرين الممهدين”.

وتابع البيان، “وجاء في الصفحة الثانیة کلمة لسماحة المرجع (دام ظله) أشیر فیها إلى جملة من مبادئ حقوق الإنسان والمثل الإنسانية العليا التي جسدها الإمام الحسين (ع) في نهضته المباركة، تحت عنوان (النهضة الحسينية والدفاع عن حقوق الإنسان) بأبعادها المختلفة، منها الحریة والعدالة والمساواة في الحقوق الاعتبارية والمادّية”.

وأكمل: “وفي الصفحة الثالثة ذکر فیها مطالب متعددة منها: المعاني التي أثمرتها حركة الإمام الحسين (ع) يوم عاشوراء، دعوة إلی تخصيص يوم واحد أو أكثر لاستذكار حیاة الإمام الحسن بن علي (ع) ودوره التمهیدي للنهضة الحسینیة، استفتاء حول حرمة الإساءة لرموز ومقدسات المسلمین، مسؤولیتنا إزاء عالمیة الإسلام والنهضة الحسینیة للمرجع الديني آية الله الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)”.

وأشار البيان، إلى أن “الصفحة الرابعة من النشرة ذکر فیها أسئلة وأجوبة معرفیة، من المجلد الأول من کتاب (فقه الحیاة) لسماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى