اخبار اسلامية
أخر الأخبار

صدور العدد 36 من نشرة ‘نور‘ باللغة الفارسية

أعلنت مؤسسة نور للترجمة والتحقيق والنشر، اليوم الأحد، أنها أصدرت نشرة نور العدد 36 باللغة الفارسية، وذلك برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في مدينة قم المقدسة.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “نشرة نور تختص بنشر فكر سماحة المرجع اليعقوبي (حفظه الله)، وأخبار مكتبه في مدينة قم المقدسة، باللغة الفارسية”.

وأضاف، أن “هذا العدد من النشرة، تناول في الصفحة الأولى منها كلمة ألقاها سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله) تحت عنوان (محافظة ذي قار مهد الحضارة الإنسانية ودورها المستقبلي) في حشد من هيئة المواكب الحسينية في محافظة ذي قار، بمكتبه في النجف الأشرف”.

وتابع البيان، “وجاء في الصفحة الثانیة خبر استقبال المرجع اليعقوبي (حفظه الله)، للزعيم الديني النيجيري الشيخ إبراهيم الزكزاكي، بمكتبه في النجف الأشرف، وأکد فیها علی (ضرورة بذل الوسع في إيصال صوت الإسلام الأصيل إلى كل أصقاع المعمورة)، وأیضاً أشیر فیها إلی جانب من تاریخ شهادة الإمام الجواد (ع) في ذي القعدة، وأیضاً إلی صلح الحدیبیة في کلام المرجع الدیني، الذي وقع في هذا الشهر”.

وأكمل، “وفي الصفحة الثالثة أشیر إلی جانب من حیاة الإمام الرضا (ع) وأخته السیدة فاطمة المعصومة (س) بمناسبة ولادتهما في هذا الشهر، وأیضاً ذکر فیها تعزية المرجع اليعقوبي (دام ظله) بوفاة حجة الإسلام والمسلمين السيد إبراهيم رئيسي ورفاقه (ره) بالحادث المرّوع، الذي تعرضت له طائرة الرئيس الإيراني”.

وأشار البيان، إلى أن “الصفحة الرابعة من النشرة ذکرت کلمة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في (حرمة ورفعة شأن بيت الله الحرام ودوره في تربیة وإصلاح الفردي والإجتماعي للمسلم)، خلال درس التفسير الأسبوعي الذي يلقيه على جمع من أساتذة وفضلاء وطلبة الحوزة العلمية الشريفة في النجف الأشرف”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى