رباضة
أخر الأخبار

صحيفة بريطانية تكشف عن حجم ثروة اللاعب “محمد صلاح”

أفادت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، بأن اللاعب المصري محمد صلاح، أصبح أحد رموز كرة القدم في السنوات الأخيرة، وبات الأفضل عالميا حسب آراء بعض الخبراء.

 

وارتفعت قيمة محمد صلاح السوقية في السنوات الأخيرة، نظرا لتألقه اللافت مع الريدز. فضلا عن زيادة دخله من العقود التي يبرمها مع الرعاة والحملات الدعائية المختلفة.

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية في تقرير لها اليوم، عن “احتلال صلاح المركز الخامس في قائمة أكثر اللاعبين دخلا حول العالم”. مشيرة إلى “بلوغ ثروته 90 مليون دولار (66.9 مليون جنيه استرليني)”.

وأضافت أن “راتب صلاح السنوي يبلغ حوالي 10.4 مليون جنيه استرليني. فيما يرتفع إلى 18.3 مليون جنيه استرليني عند احتساب الحوافز الإضافية”.

وبعيدا عن ليفربول فإن صلاح يجني 11.7 مليون جنيه استرليني سنويا من خلال العقود التي وقعها مع بعض الرعاة. ويمتلك 72.7 مليون متابع عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي، مما يزيد من الأموال التي يحصدها مقابل نشر أي إعلان عبر حساباته الرسمية.

ويعد صلاح أحد الوجوه الدعائية البارزة لشركة أديداس الألمانية منذ بضعة سنوات، حيث تدفع له 2.5 مليون سنويا، كما أنه سفير العلامة التجارية لشركة فودافون مصر منذ عام 2017.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك أيضا يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى