الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

صحة الأنبار تحصي الإنجازات المتحققة خلال العام الحالي

أعلنت دائرة صحة الأنبار، اليوم الخميس، عن الإنجازات المتحققة خلال العام الحالي، فيما لفتت إلى إنجاز وافتتاح 4 مستشفيات في المحافظة.

 

وقال مدير عام الدائرة، خضير خلف شلال، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “دائرة صحة الأنبار، أنجزت مشاريع عديدة خلال العام الحالي، منها إعادة إعمار مستشفى الرمادي التعليمي سعة 460 سريراً، وافتتاح مستشفى حديثة سعة 200 سرير، فضلاً عن افتتاح مستشفى هيت سعة 200 سرير، ومستشفى الگرمة سعة 100 سرير”.

وأضاف، أن “نقلة نوعية أضيفت إلى الخدمات التخصصية، من خلال إنشاء وإعادة إعمار المراكز التخصصية في دائرة صحة الأنبار، وهي (المراكز التخصصية لجراحة القلب والتداخل القسطاري ومركز جراحة القلب والأوعية الدموية، علاوة على مركز الحروق والجراحة التجميلية ومركز الأنبار لمعالجة الأورام السرطانية ومركز الكلية الاصطناعية، إلى جانب المركز التخصصي للخصوبة وأطفال الأنابيب”.

ونوه شلال، إلى “افتتاح عدد كبير من المراكز الصحية في مختلف مدن المحافظة، لتوفير الخدمات الصحية الأولية فيها ومن بينها مركز صحي الحي الصناعي، ومركز صحي الحي السكني ومركز صحي الكرابلة، بالإضافة إلى مركز صحي 14 رمضان، ومركز صحي حي الأمين ومركز صحي كبيسة”.

وأكمل، “تم إعادة إعمار بناية مركز دائرة صحة الأنبار المتكونة من خمسة طوابق”، مشيراً إلى أن “هذه الجهود، جاءت من خلال تكاتف فريق العمل التابع لدائرة صحة الأنبار، في ظل التحديات الكبيرة سواء كانت المالية أو الأمنية، بالإضافة إلى بعض العقبات الفنية واللوجستية الأخرى”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى