اخبار اسلاميةدولي
أخر الأخبار

بمشاركة أكثر من ٥٠٠ شخصية عُلمائية.. الإعلان عن تأسيس ”شورى عُلماء جعفرية باكستان” بالعاصمة اسلام آباد

أعلن، اليوم الأحد، تأسيس شورى عُلماء الجعفرية في في العاصمة الباكستانية إسلام آباد.

ووفقاً لتقارير إعلامية، وتابعتها “النعيم نيوز”. فإنه “أعلن في العاصمة الباكستانية إسلام آباد من خلال مؤتمر تحت عنوان : ”العُلماء أمناء الله .. والوطن أمانة في أعناقنا” شارك فيه حشد عُلمائي كبير من مُختلف الأقاليم و المُدن الباكستانية عن تأسيس شورى عُلماء الجعفرية في قاعة مجلس الثقافة للمؤتمرات الدولية”.

وأضافت، أن “المؤتمرون أكدوا في كلماتهم على أهمية دور العُلماء في حفظ البلاد والعباد من مختلف الفتن والمزالق التي يُخشى أن تنجر إليها البلاد في ظل إستمرار الهيمنة الأمريكية على سياسات باكستان الداخلية والخارجية، فيما شكر ممثل سماحة المرجع اليعقوبي الشيخ هادي حسين ناصري عُلماء باكستان على ثقتهم الكبيرة ، وإستشعارهم العالي للمسؤولية، منوهاً لأهمية تفعيل دور العُلماء الرساليين في المجتمع”.

وأردفت، أن “الشيخ ناصري قال في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ باكستان حيث تعيش البلاد تحديات كبيرة على مُختلف الأصعدة، ولا سبيل إلى مواجهتها إلى من خلال أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم ، سيما العُلماء الذين قال عنهم رسول الله محمد (ص): العُلماء أمناء الله على خلقه”.

وتابعت، أن “المُتحدث بإسم شورى العُلماء الجعفرية في باكستان الشيخ مصطفى الأنصاري في كلمة له بارك فيه للشعب الباكستاني ذكرى حلول المولد النبوي المبارك وذكرى ولادة الإمام جعفر الصادق عليه السلام ، كما بارك للعُلماء في باكستان خطوتهم المُهمة هذه، مؤكداً على أن شورى العُلماء الجعفرية وكما نص دستورها ستلتزم المصلحة الدينية والمصلحة والوطنية بإعتبارهما فوق كُل شيء، مبيناً أن المجلس التنفيذي سيلتزم إن شاء الله بالخطوط العريضة التي رسمها له المجلس الأعلى برئاسة السيد صفدر حسين نجفي”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى