رباضة
أخر الأخبار

‘شهدت غياب جيرارد بيكيه‘.. الكشف عن قائمة برشلونة لمواجهة ليفانتي

كشف مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، اليوم السبت، عن قائمة فريقه لمباراة ليفانتي، على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، ضمن الجولة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وأفادت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن “اختيارات تشافي شهدت غياب كل من: جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو – صامويل أومتيتي – ممفيس ديباي – أنسو فاتي”.

وأضافت، أن “قائمة برشلونة جاءت كاملة، كالآتي:

“تير شتيغن – رونالد أراوخو – سيرجيو بوسكيتس – ريكي بويج – عثمان ديمبلي – داني ألفيس – أداما تراوري – مارتن برايثوايت – نيتو – نيكو – لينجليت – بيدري – لوك دي يونغ – جوردي ألبا – فيران توريس – فرينكي دي يونغ – أوسكار مينجويزا – إريك غارسيا – بيير إيميريك أوباميانغ – كارفيك – جافي”.

هذا، ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا بـ57 نقطة، بينما ليفانتي في الترتيب الـ19 بـ22 نقطة.

وفي وقت سابق، صرح ظهير برشلونة البرازيلي داني ألفيس، حول فوز البارسا على ريال مدريد بنتيجة 4-0، في الدور الثاني من الدوري الإسباني.

وقال ألفيس، في تصريحات صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، إن “تعرض الفريق لانتقادات كثيرة لاحتفاله بالفوز في الكلاسيكو؟ لم نكن نحتفل فقط لأننا حققنا فوزاً في مدريد. لقد قالوا إن برشلونة يعامل الانتصار مثل اللقب”.

وتابع، “كنا نحتفل بأننا سحقناهم وبوصولي إلى 400 مباراة مع برشلونة، وبعودة الفريق.. لا يجب ترك جمهور مدريد يعتقد أننا كنا نحتفل بتسجيل 4 أهداف. لأننا في مرات أخرى سجلنا 5 أو 6… وكانت هذه النتيجة قليلة”.

وأضاف ألفيس، “هل هناك شعور بالتفوق؟ هذا ما قلته.. عادت الأوقات وعادت الذكريات الجميلة. كنا نتجول في الملعب، وكنا جيدين في الكلاسيكو”.

وأردف ظهير بشلونة، قائلاً: “ماذا كانت النتيجة العادلة للمباراة؟ 0-6 بالنظر إلى الفرص التي أتيحت لنا.. كانت فرص واضحة لفيران وأوباميانج وديمبلي”.

وأكمل، بالقول: “لكن مهلاً، بالنسبة لنا هذه المباراة أكثر بكثير من مجرد انتصار. لقد كانت بمثابة إرسال رسالة بأن برشلونة عاد، وأننا قادرون على المنافسة مرة أخرى”.

وأكد ألفيس، أنه “عندما تعمل بشكل جيد، تحدث الأشياء الجيدة. لقد مرت 6 مباريات منذ أن تغلب برشلونة على ريال مدريد ولم يكن ذلك أمراً طبيعياً. لقد كنت تفعل شيئاً خاطئاً. لقد بعثنا برسالة إلى عالم كرة القدم بأن برشلونة عاد”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى