الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

’شهادات المتعافين وأكثر’.. النعيم تطلق حملة توعوية لمواجهة خطر المخدرات في العراق

النعيم – خاص

أعلنت قناة النعيم الفضائية، اليوم الأربعاء، عن إطلاقها حملة جديدة لمكافحة المخدرات وتعزيز دور الأسرة والمجتمع في مواجهة مخاطر هذه الآفة.

 

 

وقالت القناة في بيان، إنه “استمراراً للحملات التوعوية التي اطلقتها القناة في وقت سابق. أعلنت عن حملة “أبناؤكم مشروع حياتكم” عن إطلاق وسم “انقذواـابنائكم من_المخدرات” بهدف توعية المجتمع حول مشكلة إدمان المخدرات وتعزيز المدعمين للبدء في رحلة الشفاء”.

وأضاف البيان أن “الحملة تهدف إلى زيادة الوعي حول مخاطر المخدرات. وتأثيرها على الأفراد وعائلاتهم والمجتمع بأسره، كما تسعى الحملة لتوفير دعم نفسي واجتماعي للمدمنين. وتشجيعهم على التوجه إلى مراكز العلاج والتأهيل للتخلص من قيود الإدمان”.

وأشار البيان إلى ان “الحملة ستقوم بنشر مواد توعوية وشهادات. من أشخاص تعافوا من الإدمان عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية لتسليط الضوء على قصص. نجاحهم وتحفيز المدمنين لاتخاذ خطوة إيجابية نحو الشفاء”.

وتابعت البيان “تهدف الحملة إلى تعزيز دور الأسرة والمجتمع في مكافحة إدمان المخدرات من خلال تثقيف الجمهور حول كيفية التعامل مع المدمنين وتوفير الدعم اللازم. لمساعدتهم على التغلب على هذه المشكلة”.

كما دعت حملة “أبناؤكم مشروع حياتكم”، بحسب البيان “جميع أفراد المجتمع للمشاركة في هذا الهاشتاج ونشر الوعي حول مشكلة إدمان المخدرات وتأثيرها السلبي على حياة الأفراد وعائلاتهم. الهدف هو تكاتف الجهود لإنقاذ أرواح الشباب والمدمنين وتحسين جودة حياتهم ومستقبلهم”.

للإطلاع على تفاصيل حملة أبنائكم مشروع حياتكم يرجى زيارة الرابط التالي:
https://www.facebook.com/109866925037949/posts/pfbid02uYjG4nqZfhLftnwRiy1ak32cAKdXaH4w7z28d3dYUdmuJQfSEELU2kcPKUvuukTJl/?d=n&mibextid=qC1gEa

 

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي:النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى