منوعات
أخر الأخبار

شركة “Vivo” تطرح أحدث هواتفها المنافس لـ”سامسونغ”

طرحت شركة “Vivo”، اليوم الأربعاء، هاتفها الأحدث “V23e”، والذي صنفه الكثير من المحللين على أنه من بين أقوى المنافسين لهواتف سامسونغ الحديثة المتوسطة الفئة.

 

وأفادت تقارير صحفية، بأن “الهاتف الجديد يأتي بهيكل أنيق التصميم مصنوع من المعدن والبلاستيك والزجاج المضاد للصدمات والخدوش, أبعاده (160.9/74/7.4) ملم، وزنه 172 غ”.

وأضافت، “كما جهز بشاشة AMOLED بمقاس 6.44 بوصة، دقة عرضها (2400/1080) بيكسل، تردها 120 هيرتزاً. ومعدل سطوعها 409 شمعة/م تقريباً”.

وأشارت التقارير، إلى أن “الأداء الممتاز لهذا الهاتف يضمنه نظام تشغيل Android 11 ، ومعالج Mediatek Helio G96. وذواكر وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذواكر داخلية 128 غيغابايت قابلة لتوسيع عبر شرائح microSDXC”.

ولفتت، إلى أن “الجهاز حصل على كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة (64+8+2)ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 50 ميغابيكسل تعمل مع تقنيات HDR. ومجهزة بفتحة للتصوير الفائق العرض، وقادرة على تصوير فيديوهات 4k بمعدل 30 إطاراً في الثانية”.

وبيّنت التقارير، أن “الشركة جهزت HDR بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وبطارية بسعة 4050 ميلي أمبير تعمل مع خاصية الشحن السريع“.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى