منوعات
أخر الأخبار

شركة “Tecno” تكشف عن مواصفات هاتفها الجديد

أعلنت شركة “Tecno”، اليوم الأربعاء، عن مواصفات هاتفها الجديد الذي سيكون من بين أفضل هواتف “أندرويد”، التي تعمل مع شبكات “5G”، وأكثرها منافسة من حيث الثمن.

 

وذكرت مواقع تقنية متخصصة، أن “هاتف Tecno Pova 5G، سيحصل على هيكل مقاوم للماء والغبار بأبعاد (172.8/78/9.1) ملم. محمي بطبقة من الزجاج المضاد للصدمات والخدوش”.

وأضافت، أنه “سيجهز بشاشة IPS LCD بمقاس 6.9 بوصة دقة عرضها (2460/1080) بيكسل، ترددها 120 هيرتزاً. ومعدل سطوعها يصل إلى 400 شمعة/م تقريباً”.

وأشارت المواقع، إلى أنه “سيضمن الأداء الممتاز لهذا الهاتف نظام تشغيل Android 11 مع واجهات HIOS 8.0، ومعالج MediaTek Dimensity 900 5G الحديث. وذواكر وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذواكر داخلية 128/256 غيغابايت”.

وأكدت، أنه “رغم سعره المنافس الذي سيكون نحو 270 دولاراً تقريباً. سيحصل هذا الجهاز أيضاً على كاميرا أساسية ثلاثية العدسة، عدستها الأساسية بدقة 50 ميغابيكسل. وفيها عدسة للتصوير الثلاثي الأبعاد، أما الكاميرا الأمامية فيه فستكون بدقة 16 ميغابيكسل”.

وبيّنت المواقع، أن “هذا الهاتف زود أيضاً بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومستقبل لإشارات الراديو FM، وشريحة NFC للدفع الإلكتروني. وماسح لبصمات الأصابع/ وبطارية بسعة 6000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 18 واطاً”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى