الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن الانطلاق الرسمي للدفع الالكتروني بعدد من محطات الوقود في بغداد

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الاثنين، الانطلاق الرسمي لخدمة الدفع الالكتروني بعدد من محطات الوقود في بغداد.

وذكرت وزارة النفط، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “استجابة للتوجيهات الحكومية باعتماد خدمة الدفع الالكتروني في التعاملات المالية وتنفيذا لتوجيهات نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني ووكيل الوزارة لشؤون التوزيع ليث الشاهر.. تنطلق خدمة الدفع الالكتروني في عدد من محطات تعبئة الوقود بجانبي الكرخ والرصافة”.

وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب أن “الوزارة اوفت بتعهداتها باطلاق الخدمة بشكل رسمي مطلع نيسان الحالي”، مبينا ان “الخدمة انطلقت بالتعاون مع البنك المركزي العراقي وبامكان اي مواطن ان يتزود بالوقود عبر اجهزة pos في عدد من المحطات في جانبي الكرخ والرصافة”.

طالب بين ان “المحطات التي توفر الخدمة في الكرخ هي محطات ( اليرموك – الشرطة الاولى – ام الطبول – الرسالة ) اما محطات الرصافة فهي ( السعدون – ابو اقلام – موسى بن نصير – الخالصة – البتاويين)” مشيرا الى “قرب اطلاق الخدمة في محطات جديدة في بعداد وعموم العراق”.

واوضح مدير عام الشركة ان “التعاون مع البنك المركزي اسفر عن تخصيص تسعة بوابات الكترونية للدفع الالكتروني على ان تاخذ كل بوابة محطة من المحطات حاثا المواطنين على استثمار الخدمة كونها خدمة حضارية وثقافة الكترونية حديثة تقلد الجهد والوقت وتزيد من دقة العمل وتمنع التلاعب وتقلل الاعتماد على الكتلة على الكتلة النقدية”. مبينا ان “العمولة المستوفاة بواقع 1‎%‎ من كل معاملة على ان لا تتجاوز 300 دينار لاي كمية توزد بالوقود”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى